سياسة الخصوصية والاستخدام

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.

تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم على تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الإنترنت، وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

التصفح

لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أثناء تصفحك لهذا الموقع، وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)

 في أي وقت تزور فيه أي موقع إنترنت، بما فيها هذا الموقع،  يقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت  (IP) الخاص بك،  تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى هذا الموقع على الشبكة.

عمليات المسح على الشبكة

إن عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة، مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك وشعورك تجاه موقعنا، تعتبر ردودك ذات أهمية قصوى، ومحل تقديرنا حيث إنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا، ولك كامل الحرية والاختيار في تقديم البيانات المتعلقة باسمك والبيانات الأخرى.

الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت

قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع الكترونية اخرى للغير كمزودي محتوى اخرين وبعض مزودي الخدمات ، غير ان هذه المواقع الاخرى ليست تحت ادارتنا وبذلك عليك ان تتفهم وتوافق على اننا لانتحمل مسؤولية جميع هذه المواقع . كما نوصيكم بالحرص دائما على الاطلاع ومراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع يتم توجيهكم اليه.  

 إفشاء المعلومات

سنحافظ في جميع الأوقات على خصوصية وسرية البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب أي قانون، أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوبا أو مرغوبًا فيه للتمشي مع القانون، أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك

عندما نحتاج إلى أي بيانات خاصة بك، فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكننا. لن يتم إطلاقا بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث، بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أي بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.

 

 استخدام معلوماتك الشخصية

 

تستخدم المعلومات الشخصية المقدمة إلينا عبر موقعنا الإلكتروني في الأغراض الموضحة في هذه السياسة أو على الصفحات ذات الصلة من الموقع. قد نستخدم معلوماتك الشخصية في الأغراض التالية

 إدارة موقعنا وأعمالنا على شبكة الإنترنت

تخصيص موقعنا على شبكة الإنترنت ليكون أكثر ملاءمة بالنسبة لك.-

تمكينك من استخدام الخدمات المتاحة على موقعنا.-

إرسال البضائع التي تشتريها من الإنترنت إليك.-

توفير الخدمات المشتراة من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت.-

إرسال البيانات والفواتير وإشعارات الدفع لك، وتحصيل المدفوعات منك.-

إرسال رسائل تجارية غير تسويقية إليك.-

 إرسال إشعارات عبر البريد الإلكتروني التي قمت بطلب إرسالها على وجه التحديد إليك.-

 -إرسال نشرة البريد الإلكتروني إليك، إذا كنت قد طلبت ذلك (يمكنك إبلاغنا في أي وقت إذا لم تعد تحتاج إلى النشرة الإخبارية

التعامل مع الاستفسارات والشكاوى التي تقدمها أنت أو تقدم لنا بشأنك على موقعنا.-

 حماية موقعنا من الاحتيال والحفاظ على أمنه.-

- التحقق من الامتثال للشروط والأحكام التي تحكم استخدام موقعنا الإلكتروني (بما في ذلك مراقبة الرسائل الخاصة المرسلة عبر خدمة الرسائل الخاصة بموقعن)ا

 

عند الاتصال بنا

سيتم التعامل مع جميع البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا.سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على جميع استفساراتك و ملاحظاتك  و طلباتك من قبل هذا الموقع.

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث

لن نقوم ببيع أو المتاجرة أو تأجير  أو إفشاء أي معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع، .وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائمًا. سيتم تنفيذ التعديلات هنا او على صفحة سياسة الخصوصية الرئيسية كما سيتم اشعاركم عند تحديثها او التعديل عليها.

الاتصال بنا

يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط “اتصل بنا ” المتوفر أعلى الموقع.

أخيرا

 مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.